Business

اضف اميلك ليصلك كل جديد بالمصرى غدا

هل ممارسة الدروس الخصوصية جريمة ؟ حل 80% من مشلكة الدروس الخصوصية يكمن فى ؟

 هل ممارسة الدروس الخصوصية جريمة ؟


أكدت المواد بمشروع قانون التعليم على أن ممارسة الدروس الخصوصية جريمة تأديبية، ويحرم من الترقية لمدة عامين على الأقل كل من يثبت إعطاؤه دروسا، أو كل من يثبت قبله ضعف المستوى العلمى والدراسى للطلاب بأى فترة دراسية خلال العام، ويحظر مطلقا الترخيص لجهات أو مراكز خارج التربية والتعليم بإعطاء دروس خصوصية بأى طريقة كانت.  ( نقلا عن اليوم السابع )


فؤجئنا نحن كمدرسين بهذا التفكر المحدود , الذى يعالج اعراض المرض بدلا من التركيز على مسببات المرض نفسة .

واعرض على حضراتكم وجهة نظرى فى تلك القضية :-

لم أسمع فى حياتى ان تجارة المخدرات قد قضى عليها ’ فى اى مكان بالعالم على الرغم من ان بعض قوانين الدول تصل عقوبتها الى الاعدام او المؤبد ., 
لذلك لا اعتقد انة يوجد من يستطيع القضاء على ظاهرة الدروس الخصوصية , على الرغم من فارق التشبية بالمثل السابق , فالمدرس يؤدى رساله العلم للطبة , ويخرج من تحت يدرسة اطباء ومهندسين , وعلماء ووزراء و............ بمقابل مادى .

لذلك نفكر فى حل أخر بعد ان ادركنا ان تجريم القانون للدروس الخصوصية , لن يفيد القضية شيئا .

بعض المقترحات :-
اولا :- لو حصل ان المدرس اخذ ما يكفية من مرتب ودخل اضافى , هل سيقومون باعطاء الدروس الخصوصية  مرة اخرى  , أعتقد انه سيفعل ذلك لان ... لاسباب كثيرة ربما حبة فى التعليم وتقديمة لرسالة العلم  او لضغط اولاياء الامور عليهم فى تعليم ابناءهم , او ربما لاسباب اخرى .... اذا ذيادة المرتب ليس السبب الاساسى .

ثانيا :- لو حصل الطالب على الشرح الممتاز فى الفصل من مدرس يراعى ضميرة , هل سيلجاؤا الطلاب  الى الدروس الخصوصية , بالتاكيد نسبة كبيرة منهم سوف تكتفى بذلك الشرح ولن تتمادى فى الدروس الخصوصية  ... إذا هذة هى النقطة الاولى 
مدرس مدرب جيدا  يراعى ضميرة بالعمل  .

ثانيا :-  نعلم ان الطلاب يلجاؤن الى الدروس الخصوصية , ليس حبا فى العلم او المدرس ولكن لانهم لم يجدا شرحا ولا توضيحا مناسبا من مدرس المادة  ..
لذالك ما هو الحل البديل ....... ان تقوم الوزارة باختيار مدرسين اكفاء بتدريس كل مادة وعمل تسجيلات تعرض يوميا على قناة مخصصة لشرح المواد التعليمية للطلبة بجدول محدد بمواعيد محددة لكل فصل دراسى ....

بالاضافى الى تسجيل شرح كل الدروس ورفعها على قنوات اليوتيوب  ليكون شرح المادة امام كل فرد بالصوت والصوره فى اى وقت يريدة الطالب ...

او تسجيل هذة الفديوهات على موقع الوزارة ....

اما عن عمل المنهج فى شكل شروحات فديو على اسوانة CD تباع بسعر رمزى للطلبة , تكون بذلك قد انهيت على 80 % من الدروس الخصوصية . حيث تكون الاسطوانات فى متناول الجميع ... ولا يوجد بيت يخلو من جهاز كمبيوتر .. وان كان يخلو من الكمبيوتر ... فجميع الطلبة يملكون جهاز تليفون محمول يمكن تحميل الدروس على الموبايل والاستماع لها فى اى وقت 

وشكرا 

لاثراء النقاش والحوار اضف تعليقك اسفل الموضوع .

افكار ومبادء هامة مفيدة لحياتك

افكار ومبادء هامة مفيدة لحياتك





















وفاه العالم المصرى احمد زويل

وفاه العالم المصرى احمد زويل 


أستقبل المصريين خبر وفاه الدكتور أحمد زويل بالحزن والاسى لما لها العالم تاثير كبير فى بصر وفخر للمصريين جميعا , حيث أنشا هذا العالم المصرى جامعه عريقه بمصر باسم جامعه زويل .. متخصصه فى البحث العلمى .

العالم المصرى أحمد حسن زويل ( ولد فى 26 فبراير 1946-) عالم كيميائي مصري وأمريكي الجنسية حاصل على جائزة نوبل في الكيمياء لسنة 1999 لأبحاثه في مجال كيمياء الفيمتو
 حيث قام باختراع ميكروسكوب يقوم بتصوير أشعة الليزر في زمن مقداره فمتوثانية وهكذا يمكن رؤية الجزيئات أثناء التفاعلات الكيميائية.
 بالاضافه انه أستاذ الكيمياء وأستاذ الفيزياء في معهد كاليفورنيا للتقنية.


من هو احمد زويل


ولد أحمد حسن زويل في 26 فبراير 1946 بمدينة دمنهور، وفي سن 4 سنوات انتقل مع أسرته إلى مدينة دسوق التابعة لمحافظة كفر الشيخ حيث نشأ وتلقى تعليمه الأساسي.

التحق بكلية العلوم بجامعة الإسكندرية  وحصل على بكالوريوس العلوم بامتياز مع مرتبة الشرف عام 1967 في الكيمياء، وعمل معيداً بالكلية ثم حصل على درجة الماجستير عن بحث في علم الضوء.

سافر إلى الولايات المتحدة في منحة دراسية وحصل على درجة الدكتوراه من جامعة بنسلفانيا في علوم الليزر. ثم عمل باحثاً في جامعة كاليفورنيا، بركلي (1974 - 1976). ثم انتقل للعمل في معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا (كالتك) منذ 1976، وهي من أكبر الجامعات العلمية في أمريكا.

وقدر الله وما شاء فعل ولكن تظل اقوال العالم المصرى الدكتور احمد زويل تظل تخلد اسمه على مدار التاريخ




أقوال الدكتور أحمد زويل 



عندي أمل كبير أن هذه الجائزة الأولى سوف تلهم الأجيال الشابة في الدول النامية وتحثهم على الأخذ بأسباب العلم والاعتقاد بإمكانية الإسهام في دنيا العلوم والتكنولوجيا على المستوى العالمي.


  • الأوروبيين ليسوا أذكى منا ولكنهم يقفون ويدعمون الفاشل حتى ينجح ... أما نحن فنحارب في الناجح حتى يفشل



  • إن المجتمع العلمي له ثلاثة دعامات رئيسية وهي العلم, التكنولوجيا والمجتمع فمن العلم تنشأ التكنولوجيا والتي بالتالي تساعد .علي تطويره والإثنان لا يتواجدان إلا إذا كان المجتمع يقدر ويدرك أهمية العلم . 



  • حب العقل أقوى وأعمق وأبقى من حب القلب. 



  • الجميل في أمريكا وهو ما جعلها تتقدم على العالم علميا، أن الخيال لا يقتل وليست له حدود وكل المؤسسات تشجعه، والعالم الحقيقي المحب لعلمه لا بد أن يحلم، واذا لم يتخيل العالم ويحلم، سيفعل ما فعله السابقون ولن يضيف شيئا . 




  • و انت في طريقك لمطار اليابان سوف تجد لوحة إعلانية مدون عليها عبارة " فكر لتبدع " أما و انت في طريقك لمطار القاهرة سوف تجد لوحة إعلانية مكتوب عليها " تايجر أكبر و سيطر " و الناحية التانية لوحة إعلانية أخرى مكتوب عليها " استرجل و أشرب بريل " 




  • «أنا إنسان صريح.. وليس لي طموح سياسي، كما أنني أكدت مراراً أنني أريد أن أخدم مصر في مجال العلم وأموت وأنا عالم»










خمسه نصائح لاختياركليتك المناسبه وتخصصك How do you choose the appropriate college

كيف تختار الكلية المناسبة وكيف تعرف

http://egyptiantomorrow.blogspot.com/

حتى لا تخسر عاما من حياتك نتيجه عدم تاقلمك على كليه ما , لذا فكرا بامعان فى اختيار الكليه التى تناسب مواهبك وميولك انت انت فقط من تحدد ماذا تريد , وليس والدك او والدتك او اى احد من افراد عائلتك , حيث ان إختيار الطالب للكلية التي يريدها من أكثر المراحل الصعبة التى يمر بها بعد المرحلة الثانوية ,

لا تدخل كليه الطب بناء على رغبه والدك , وانت تكره منظر الدماء او تشمئز من منظرها .. اختر ما تريد انت فقط صاحب قرار مصيرك .

واليك بعض النصائص التى قد تعينك على اختيار الكليه او التخصص المناسب لشخصيتك .

1-      فكر فى قدراتك الشخصيه ومهاراتك هل متناسبه مع الكليه التى ترغبها يعنى هل ترغب فى كليه تربيه رياضيه وانت لديك اصابه او اعاقه ... او هل ترغب فى كليه الزراعه وانت لا تحب اعمال الزراعه   فكر بعمق واختر ما يتناسبك مع ميولك وقدراتك
2-      اعرف امكانيات عائلتك الماديه ... بمعنى لا يجب ان ترهق عائلتك بكليات تتطلب مصاريف كبيره , وانما اختر الكليات التى تتناسب مع ظروفك الماليه .
3-      اختر الكليات التى يتطلبها سوق العمل بعد التخرج ... اسال بعض اقاربك عن ما هى الوظائف والمهن التى يحتاجها سوق العمل مستقبلا  يعنى مثلا اذا دخلت كليه السن وامامك لغات محدده لدراستها اسال جيدا عن ما هى اللغه المطلوبه .. يعنى بلاش لغه فرنسيه علشان ملهاش طلب اختار اللغه الروسيه او الالمانيه علشان عليهم طلب فى الفنادق والمنشاءات السياحيه .. وهكذا .
4-      بعد اختيارك الكليه المناسبه لابد من السوال جديدا من اصدقاء الدفعات السابقه عن افضل الاقسام والتخصصات المهمه داخل الكليه وايهما تفضلها .
5-      اختر كليه تستطيع ان تتفوق بها وتبدع يعنى لو انت بتحب الكمبيوتر وبرامج الكمبيوتر هل ستكون مبدع وناجح فى كليه الزراعه او التجاره او  .....


                                                                                                          





رفع علم مصر على اول عماره بالعاصمه الجديده

رفع علم مصر على اول عماره بالعاصمه الجديده

العاصمة الادارية الجديدة

قال المهندس امام عفيفى أن الشركه انتهت من تنفيذ الدور السابع فى 44 عماره سكنيه 

حيث تم وضع علم مصر على اول عماره تم الانتهاء منها بمشروع العاصمه الاداريه الجديده

واكد ان نسبه تنفيذ المرافق وصلت لنحو 40%بالاضافه الى عدد الطرق الجديده

والعمل متواصل على مدار اليوم  وحتى فى ايام الاجهازات لانه ليس لدينا رفاهيه الوقت , وسوف يتم الانتهاء 
من هذا المشروع القومى حسب الميعاد الذى حدده الرئيس عبد الفتاح السيسى

نتيجة الثانوية العامة

نتيجه الثانويه العامه 2016

http://egyptiantomorrow.blogspot.com.eg/


الجميع ينتظر نتيجه امتحانات الثانويه بفارغ الصبر .... وذلك بعد عام دراسى ملئ بالتخبطات وتسريبات الامتحانات التى فشلت وزاره التربيه والتعليم فى وضع حلول عمليه لها . حتى وصفها البعض بوزاره التسريبات , وقيل انه لم يتبقى من يافطه وزاره التربيه والتعليم غير كلمه وزاره .. مع انه توجد إقترحات من البعض  منها على سبيل المثال عمل اكثر من نموج امتحان داخل اللجنه الواحد , بحيث يكون الطالب لديه نموزج مختلف عن الطالب فى الصف الامامى او الطالب بالصف الخلفى  حيث ان وجود اكثر من نموزج يلغى فكره تسريب الامتحان .
 او البعض الاخر يقترح رفع الامتحان على موقع الوزاره الالكترونى  برقم سرى وتتولى كل اداره مدرسه طباعه نموزج الامتحان قبل الامتحان بساعه واحده . .... او بحلول اخرى كثيره .

وكانت نسبه النجاح تجاوزت 90 % 

 سوف يتم نشر موقع النتائج فور اعتماد النتيجه وعلى من يرغب فى الحول على النتيجه بسرعه عليه ان يسجل بياناته 
اسفل الموضوع وهى كالتالى :-
الاسم   - رقم الجلوس - علمى او ادبى - محافظه 

وطبعا ده كل الكلمات اللى هنبحث بيها علشان نشوف النتيجه 
وفر التعب على نفسك وسجل بياناتك وهتلاقى النتيجه وصلتك على اميلك مجانا فور ظهور النتيجه 

  • وزارة التربية والتعليم نتائج
  • natiga
  • نتيجة الثانوية العامة 
  • موقع الثانوية العامة 
  • شهادة الثانوية العامة 
  • الشهادة الثانوية 
  • بوابة الثانوية العامة 
  • نتائج الثانوية العامة 
  • الثانوية العامة 
  • نتائج الثانويه 
  • نتيجه الثانويه العامه بالاسم 
  • موقع وزاره التربيه والتعليم نتيجه الثانويه العامه 
  • نتيجة الثانوية العامة وزارة التربية والتعليم 
  • نتيجة 
  • نتيجه الثانويه العامه موقع وزاره التربيه والتعليم 
شاهد هذا الفديو علشان تعرف نتيجتك 




بادر بتسجيل بيناتك حتى تصلك النتيجه فور اعتمادها اضغط هنا
ترقبوا نتيجه امتحان الثانويه العامع 2016  إضغط هنا 

http://cinemacaptain9d.blogspot.com.eg/2016/07/01288772792.html


خطه حكوميه لتمكين الشباب فى انتخابات المحليات

خطه حكوميه لتمكين الشباب فى انتخابات المحليات



الدوله تعد خطه محكمه لتمكين الشباب لتولى المسؤليه والمشاركه فى انتخابات المحليات القادمه وياتى ذلك من خلال الدور الذى يقوم به الرئيس السيسى من خلال مباده تدريب الشباب ومن شروط الدوره التدريبيه ان يكون الشاب تحت سن الثلاثون وان يجتاز الاختبارات 

وسوف نرى فى الفتره القادمه شباب تفوق على العديد من كبار السن لان لديهم الطموح والاراده القويه لتحقيق زاتهم والنهوض بالمجتمع

http://egyptiantomorrow.blogspot.com.eg/


تليفونات اطباء متطوعين لعلاج الفقراء بالمجان

تليفونات اطباء متطوعين لعلاج الفقراء بالمجان


هناك العديد من الاطباء المشهورين , يقدمون دعم للفقراء بتخصيح يوم ما فى الاسبوع باجر مخفض او بدون مقابل وذلك للمساعده الفقراء الغير قاديرين  . 

نطلب من المؤسسات الخيرية ورجال الأعمال التعاون مع هؤلاء الاطباء بأن يتعاونوا معهم حتى تسهل خدمة المرضى الفقراء بشكل أفضل دون تقديمها بشكل عشوائي وغير منظم , وهناك الكثير  من زملائهم الاطباء في المجال الصحي والطبي من مختلف التخصصات مستعدون للتعاون مجاناً في خدمة المرضى وكبار السن متى ما توفر المكان المناسب للعمل , وبالمجان 


وهذه قائمه باسماء الاطباء الذين يستقبلون الحالات الانسانيه من الفقراء وعلاجهم بالمجان 




بادر بالتسجيل بمنحه مؤسسه الملك عبد الله

بادر بالتسجيل بمنحه مؤسسه الملك عبد الله 


المصرى غدا

لاربعـــــــــاء 13-7-2016 اخر موعد للحــجز بأعتماد جامعـــــة عـــين شمـــس والجامعـة الامريكيــــــــة تعلن مؤسسة المـلك عبــد اللــه عن فتح باب التسجيل ابتداء من 10-7- 2016
للمنحـة السنويــة لعدد 100 متدرب فى المجــالات الاتيــــة :
( CMA - PMP -MINI MBA - HR - MARKETING)
( MATH & SCIENCE FOR TEACHERS )
( المحاسبــة الالكترونيـــة - ادارة المستشفـــــــيات - الضيافة الجوية )

لمن هذه البرامج ؟

════════════════
الطلبة و الخريجين جميع الكليـــات والمعاهــــد (اداب -حقوق- تجارة- تربية - صيدلة - طب - هندسة - علوم -اعلام - زراعة- حاسبات ومعلومات ) والمهنيين المتخصصون ، والمديرين والمسئولين عن فريق العمل .أصحاب الشركات الكبرى سواء في القطاع العام والخاص .
التجاريين والمستثمرين .رجال الاعمال وقادة الاعمال و قادة التغيير و مديرين التسويق والمبيعات . ومديرى الموارد البشرية والراغبين فى تغيير المجال الوظيفى

المصاريف :

══════
1 - تأهيـل مدرســــــين العـــلوم او الرياضيـــــات باللغــــة الانجليـــزيــة
MATH & SCIENCE FOR TEACHERS 1300 L.E.
2- الزمالة الامريكية للمحاسبـــــــين CMA - 1500 L.E
3- الزمالة الامريكية فى ادارة المشروعات ( للمهندسين ) PMP -1300 L.E
4- ماجيستير ادارة الاعمال المصغر MINI MBA 1300 L.E
5 - برنامج ادارة الموارد البشرية HR 1300 L.E
6- برنامج ادارة التسويـــــــق MARKETING 1300 L.E
7- برنامج ادارة المستشفيــــــات Hospitality Management 1300L.E
8- برنامج المحاسبــة الالكترونيــــة 700 L.E
9- برنامج الضيـــــافة الجــــــوية 1000 L.E
والاسعــــار شاملــــــة المـــــادة العلمـــــية والشهــــــادات مجـــــــانـــــا
والمنحة مجــــــانــــــا تمـــــامــــا لاوائــــل الجامعـــــات الحكوميــــــــة فقط
( دفعــــــــــات 2015 -2016 )

مميزات وشهادات البرنامج :

═══════════════
يحصل المتدرب في اخر محاضرة بالكورس مجــــانـــــا على شهادتيـــــن :
1- شهــادة معتمــــــــده من جامعـــــــه عيــــــن شمـــــــــس
2- شهـادة معتمــــــــــدة من الجامعــــــــــة الامريكيـــــــــــة
يمكن توثيقها من وزارة الخارجية المصرية ( بمصاريـــــف اضافيـــــــة.)
للحاجزين فقط بجميــــع الفروع عــــدا فرع جامعــــة عين شمـــــــــــس
والحاجزين بفرع جامعة عين شمس : يحصل المتدرب على شهادة من جامعة عين شمس فقـــــط
المواعيد والمحاضرين: -
═════════════
( مواعيد المحاضرات : يوم الجمعـــة فقـــط من 10 صباحــــا : 4 عصــــرا )
علما بأنه يوجد استراحـــــــة وقت صــــــلاة الجمعــــــــــة

مواعيد الحجـــــــز :

═════════
الحجـــــــــــز ابتـــــداء من يوم الاحـــــــد 10 -7 - 2016
حتى يوم الاربعـــــاء 13-7- 2016
أو لحين اكتمــــال العــــــدد قبل الموعــــــــــد المحـــــــدد
مواعيد العمل : جميع ايام الاسبوع عدا يوم السبت (اجـــــازة ) من 11 ص : 8 م
بجميع الفروع عدا فرع جامعة عين شمس من 11 ص : 5 عصرا
للحجز والاستعلام :
══════════
لمزيد من المعلومات عن المنحة وصور الشهادات يرجى زيارة صفحـــــتنا على
https://www.facebook.com/EAC786494294729318
او زورا موقعنا : www.egyam.com
المركــــــــــز المصـــــــــــرى الامريكــــــــــــــــى
1- فـــــــــــرع غمـــــــــــرة : (المركــــــــــز الرئيــــــــــسى )
═══════════════════════════════
5 ش لطفـــى الســـيد - - بجوار متــــرو غمــــرة
Tel: +2 (02) 27931340 -27931342
Fax: +2 (02) 27931340 -27931342
Mob: +2(010) 21014505 -01021014480
Mob: +2(011) 10801331 - Mob: +2(012) 70602149
web site : www.egyam.com
Email : egyptianamerican6@gmail.com
https://www.facebook.com/EAC786494294729318
مواعيد العمل : جميع ايام الاسبوع من 11 ص : 8 م عدا يوم السبت (اجـــــازة )
2- فــرع جامعــة عين شـــــمس :
═══════════════
داخل حـــــرم جامعـــــة عيـــن شمــــــــس
Tel: +2 (02) 27931340 -27931342
Fax: +2 (02) 27931340 -27931342
Mob: +2(010) 21014505 -01021014480
Mob: +2(011) 10801331 - Mob: +2(012) 70602149
web site : www.egyam.com
Email : egyptianamerican6@gmail.com
https://www.facebook.com/EAC786494294729318
مواعيد العمل : جميع ايام الاسبوع من 11 ص : 5 عصرا عدا يوم الجمعة والسبت (اجـــــازة )
3 -فـــرع التحـــــــريــــــــر 1:
═════════════
( متاح الدفع VISA -MASTER CARD )
ش التحــــرير - بجوار مترو انور الســـــادات
Tel: +2 (02) 27931340 -27931342
Fax: +2 (02) 27931340 -27931342
Mob: +2(010) 21014505 -01021014480
Mob: +2(011) 10801331 - Mob: +2(012) 70602149
web site : www.egyam.com
Email : egyptianamerican6@gmail.com
https://www.facebook.com/EAC786494294729318
مواعيد العمل : جميع ايام الاسبوع من 11 ص : 8 م عدا يوم السبت (اجـــــازة )
4- فـــــرع التحــــريــــر 2 :
═════════════
( متاح الدفع VISA -MASTER CARD )
ش الفلــــكى - التحـــرير - بجوار مترو انـــــورالســــــادات
Tel: +2 (02) 27931340 -27931342
Fax: +2 (02) 27931340 -27931342
Mob: +2(010) 21014505 -01021014480
Mob: +2(011) 10801331 - Mob: +2(012) 70602149
web site: www.egyam.com
Email : egyptianamerican6@gmail.com
https://www.facebook.com/EAC786494294729318
مواعيد العمل : جميع ايام الاسبوع من 11 ص : 8 م عدا يوم السبت (اجـــــازة )
5- فرع الزيتـــــــــون : (جـــــديـــــد)
════════════
ش سليـــم الاول - بجوار مترو حدائـــق الزيتــــــون
Tel: +2 (02) 27931340 -27931342
Fax: +2 (02) 27931340 -27931342
Mob: +2(010) 21014505 -01021014480
Mob: +2(011) 10801331 - Mob: +2(012) 70602149
web site : www.egyam.com
Email : egyptianamerican6@gmail.com
https://www.facebook.com/EAC786494294729318
مواعيد العمل : جميع ايام الاسبوع من 11 ص : 7 م عدا يوم الجمعة والسبت
6 - فرع دبــــــى : (جـــــديـــــد)
════════════════
( متاح الدفع VISA -MASTER CARD )
مكتب 110، بلوك 16،قرية المعرفة - دبي، الإمارات العربية المتحدة
ت :52793377 (971+)
مواعيد العمل : جميع ايام الاسبوع من 9 ص : 5 م عدا يوم الجمعة و السبت

بالمجان علاج فيرس سى ومرضى اورام الكبد لغير القادرين بمؤسسه الكبد المصرى

علاج  فيرس سى بالمجان لغير القادرين

بمؤسسه الكبد المصرى

علاج  فيرس سى ومرضى اورام الكبد بالمجان لغير القادرين

علاج  فيرس سى ومرضى اورام الكبد بالمجان لغير القادرين




خبر غير صحيح ( تعاون شركات الكهرباء والمياه والغاز ) فى ارسال مندوب واحد لجمع قراءات العدادات

خبر غير صحيح ( تعاون مشترك  لشركات الكهرباء والمياه والغاز ) مندوب واحد لجمع قراءه العداد 


ما ذا لو تعاون ممثلى شركات المياه والكهرباء والغاز
من اجل الصالح العام بعمل مكتب مشترك لتخصيص موظف محدد لكل منطقه 
يختص بالمرور على المنازل ومعه كشف به اسم صاحب المنزل وخانه لقراءه عداد المياه والكهرباء والغاز 

من اجل توفير وقت ومجهود العاملين بالشركات المترددين على كل شقه وعماره
وللقضاء على اى شكوى متعلقه بقراءه العدادات 

(الفكره مقتبسه من محاسب أحمد العياط )


مؤسسه خبراء التسويق الالكترونى


خمس علامات واضحه تظهر أثناء طهى لحوم الحمير اعرفها

خمس علامات واضحه تظهر أثناء طهى لحوم الحمير اعرفها 

علامات واضحه تظهر أثناء طهى لحوم الحمير اعرفها




أهم سمة لمعرفة لحوم الحمير علاوة على لونها الغامق وطعمها السكري نتيجة وجود مادة الجليكوچين في العضلات...


وقلة محتواها الدهني وأليافها البارزة الخشنة....


أهم سمة هي ظهور بقع زيتية منفصلة...

اكرر منفصلة على سطح الشوربة لتصبح الشوربة اكثر كثافة ولزوجة عن المعتاد ...

البقع الزيتية تكون منفصلة عن بعضها وليست متصلة وتشكل مساحات دهنية نتيجة وجود الدهون وتلك نراها في شوربة اللحوم العادية ....


بالإضافة الى رائحة الاسطبلات المميزة لتلك اللحوم والتي تصاحب طهي اللحوم لتصبح الرائحة النفاذة الكريهة صفة مميزة اخرى للحوم الحمير..


علامات واضحه تظهر أثناء طهى لحوم الحمير اعرفها

طريقه الخبراء فى الفنادق قبل استلام اللحوم :-


تجربة أخرى يستطيع الطباخ او ربة المنزل القيام بها وهي قطع جزء من اللحوم وتسخين نصل سكين على النار وملامسة النصل الساخن للسطح المقطوع من اللحوم... ظهور رائحة كريهة يعطي انطباع عن فساد هذه اللحوم ودلالة على كونها لحوم حمير او لحوم فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي .

فتح عينك... وراقب اكلك واكل اولادك... لا تنتظر الرقيب وكن أنت الرقيب..



اخر صوره اللي فيها البصل دي لحم عادي بقري














ده مشكله مصر باختصار

ده مشكله مصر باختصار

المصرى غدا



للاسف ده حاله مصر باختصار  ..

الجيران بدل ما يتفقوا و يشتركوا في موتور واحد كبير اقوي و احسن

 كل واحد فكر في نفسه

 و دي النتيجه عشوائية و منظر في منتهي القبح !!


والصور التاليه  مثال واضح لجزء من كل حال مصر 


http://egyptiantomorrow.blogspot.com.eg

http://egyptiantomorrow.blogspot.com.eg

http://egyptiantomorrow.blogspot.com.eg/

http://egyptiantomorrow.blogspot.com.eg/

http://egyptiantomorrow.blogspot.com.eg/

http://egyptiantomorrow.blogspot.com.eg/

http://egyptiantomorrow.blogspot.com.eg/




Book ferries حجز العبارات شرم - الغردقه

حجز العبارات

http://egyptiantomorrow.blogspot.com.eg/




عودة تشغيل العبارة رد سي جيت علي خطى
 (الغردقة - شرم الشيخ) (شرم الشيخ - الغردقة)
 برحلات منتظمة اسبوعيا (عبارات سفر )

الان الغردقة و شرم بينهم ساعتين بس و برحلة ممتعة في البحر

- الرحلات اسبوعيا ايام السبت و الاثنين و الاربعاء
- الرحلة تبدا من الغردقة في الساعة ٩ صباحا و تصل شرم الشيخ في الساعة ١١ صباحا
- تتحرك العبارة من شرم الشيخ الساعة ٥ مساء و تصل الغردقة الساعة ٧ مساء
(مبيت العبارة بالغردقة)



- سعر الفرد ٣٠٠ جنيه
http://egyptiantomorrow.blogspot.com.eg/

 ٣٥٠ جنيها في درجة ال: VIP
http://egyptiantomorrow.blogspot.com.eg/

- ٥٠% للاطفال تحت ١٢ سنة 
- سيتم تشغيل الحجز الاكتروني قريبا



خدمات الحجز

برجاء زيارة احد فروعنا او الاتصال بنا:
المركز الرئيسي: 16 ش محمود بسيوني, التحرير, القاهرة



تليفون: 25785051 - 25785052 - 01006071621 - 01124521216
فرع جاردن سيتي: 24 ش حسين حجازي من ش القصر العيني, القاهرة
تليفون: 27963377 - 27962878 - 01005250150 - 01223183354

الغردقة: المشغل / شركة دولفين للنقل البحري - شارع الكورنيش - امام فندق هيلتون بلازا
تليفون: 01006322139

شرم الشيخ: 0100339195